لماذا أندرويد

أقوى منصه تشغيل للأجهزة النقاله فى العالم والأسرع انتشاراً ولا يوجد نظام اسرع فى الإنتشار من أندرويد مهندسوا أندرويد فى جوجل يعملون على تطوير افضل التطبيقات الخاصه بهم ويبذلون اقصى ما لديهم باللإضافة الى ملايين من تطبيقات والعاب ومقاطع فيديو وموسيقى على جوجل بلاى (Google Play) فأندرويد يمنحك مزيد من المتعة وإنجاز المهام فأجهزة أندرويد تأتى  بجميع الأحجام والمميزات وأسعار مناسبة للجميع ، كل إصدار من أندرويد يتم تسمية بأسم شىء يأتى بعد الأكل (التحلية) وأخر إصدار تم تسمية كيت كات (شيكولاته كيت كات) بإختصار مع أندرويد أنت متحكم فى جهازك ومستمتع بالتجربة.

لتأخذ جوجل معك!

لتأخذ جوجل معك الى جهازك  فإن كل تطبيقات جوجل التى تعرفها وتحبها صممت لتعمل بكفاءة على هاتفك النقال او حاسبك اللوحى (تابلت) .



البحث فى الويب
أسرع وأسهل طريقة لتجد ما تحتاجه على الويب بواسطه هاتفك النقال او حاسبك اللوحى استمتع بقوة محرك بحث جوجل اينما كنت وبواسطة جوجل الأن (Google Now) احصل على المعلومات الصحيحة فى الوقت المناسب ، التصفح اصبح اسرع مع متصفح جوجل كروم على أجهزة أندرويد مع إمكانية تخصيص ونقل تجربتك الخاصة على كروم الى هاتفك النقال او حاسبك اللوحى.


احتياجاتك دائما متاحة دون الحاجة لأسلاك

عند تسجيل دخولك الى جهازك بحساب جوجل تستطيع الوصول الى كل متعلقاتك على جوجل (جهات الإتصال - الصور - رسائل البريد الإلكترونى) بسهول وسرعه كما يمكنك التمتع بكل المواد الترفيهية الخاصه بك على أندرويد على جهاز الكمبيوتر بدون اسلاك او مزامنة.

إلعب فى أى مكان تذهب إلية
جوجل بلاى (Google Play) هو أسهل طريقة لتستمتع بكل ما تفضل : أكثر من 1,000,000 تطبيق ولعبة (حسب آخر احصائيه فى يوليو 2013) وملايين من مقاطع الفيديو والصوت والبرامج التليفزيونية وأكبر مجموعه فى العالم من الكتب الإلكترونية ومجموعه من المجلات فى تزايد يومى فمع جوجل بلاى لست فى حاجه الى الأسلاك ولن تواجه اى مشكله مجرد تجربة ترفيهية نقية فيمكنك الآن قراءة ومشاهدة ما تريد فى أى وقت ومكان على جهازك.

قوة ، بساطة ، جمال

ملايين من المستخدمين يستخدمون أندرويد لأنه يتمتع بالقوة والسهولة الكافية  فشاشة أندرويد الرئيسية والتطبيقات والملحقات تبدو بسيطه مع امكانية تخصيص تجربتك الخاصه على جهازك.

الإضافات (Widgets)
مع الويدجتس الخاصة بأندرويد يمكنك وضع الأشياء الهامه فى متناول يدك اليمنى والتفاعل مع تطبيقاتك المفضلة مباشرة من الشاشة الرئيسية ، متابعة نتائج رياضتك المفضلة ومشاهدة صورك والتحقق من حالة الطقس وإلقاء نظرة خاطفه على رسائل البريد الإلكترونى الواردة ، كل ذلك دون الحاجه لفتح التطبيقات او الخروج من الشاشة الرئيسية.



التنبيهات (الإشعارات)
مع خاصية التنبيهات التى يوفرها أندرويد بطريقة سهله وغير متداخلة يمكنك الوصول السريع الى المكالمات التى لم يرد عليها والرسائل النصية الواردة ورسائل البريد الإلكترونى وتوفر التحديثات للنظام والتطيبقات.



المهام المتعددة
مع أندرويد، يمكنك بسرعه وبسهولة التبديل بين التطبيقات والرجوع الى ما كنت تفعل وتعددية المهام فى وقت واحد على الأجهزة المتنقله لم تكن بالأمر السهل.



الكتابة الصوتية والإجراءات
تحكم فى جهازك الأندرويد بصوتك، فقط قم بلمس الميكروفون من لوحة المفاتيح و أبدا التحدث لإجراء البحث وإرسال رسائل نصية والبريد الإلكترونى او اى نص آخر مع دعم كامل لأكثر من 30 لغة.



مقاطع الفيديو والصور
إلتقط لحظاتك الخاصة  بمقاطع فيديو وصور ذات جوده عاليه  وإكتشف زواياك الخاصة وشاركها بسرعه وبالطريقة التى تفضلها.



ما وراء الذكاء
جهازك أندرويد ذكى بالفعل، ويعمل على ان يكون أكثر ذكاء كما انه جاء بخواص متقدمة واهمها:
  • Face Unlock (تتيح لك إلغاء قفل جهازك بناء على التعرف على وجهك مع الإبتسامة).
  • Android Beam (تتيح لك مشاركه جهات الإتصال والإتجاهات ومقاطع الفيديو والصور من خلال ملامسة الأجهزه مع بعضها ).
  • Google Now (تجلب لك المعلومات الصحيحه فقد حتى قبل ان تسأل).

اختيار جهاز أندرويد الخيار الأمثل بالنسبة لك

قوة اجهزة أندرويد التى تأتى من بعض افضل المصنعين للهواتف والحواسب اللوحيه مثل سامسونج، إتش تى سى، موتورولا، سونى، أسوس ومزيد من المصنعين مع توافر جميع الأشكال والأحجام ومزودة بشاشات للعرض عالية الدقه وكاميرات نابضة بالحياه مما يتيح لك المرونه فى إختيار أحد هذة الأجهزة وهذا حق لك وبين الهاتف والحاسب اللوحى (تابلت) ستجد حتما السعر المناسب كما تدعم أجهزة أندرويد لوحات المفاتيح المادية (كيبورد).

إذن هناك جهاز أندرويد لكل شخص لأن أندرويد يتيح لك إختيار ما يناسبك من خلال شبكه شراكة عالمية مكونه من أكثر من 300 شركة فى أكثر من 169 بلدا.

نرجوا ان تكون قد وفقت فى إختيار جهازك بالفعل او تود المساعدة فى الأختيار شاركنا تجربتك وتقييمك لنظام أندرويد.

بوابة أندرويد | Android Gate 

0 التعليقات:

إرسال تعليق